سؤال وجواب


ترجمة معاني القرآن الكريم MP3 Qur'an Translations

اسم الموقع: ترجمة معاني القرآن الكريم MP3 Qur'an Translations

عنوان الموقع: http://www.qurantranslations.net

وصف الموقع: Qur'an Translations offers a high quality Qur'an translations in 30 languages. Get these translations for free & share the massage.

كلمات مفتاحية: audio,quran,translation,,quran,recitation,with,translation,,mp3,quran,translation,,Quran,Translations,in,different,languages,,muslim,holy,book

إسم صاحب الموقع: لجنة الدعوة الإلكترونية - جمعية النجاة الخيرية

الدولة: الكويت

اللغة: إنجليزي

القسم: مواقع إسلامية

الزيارات: 7

التقييم: 0

المقيّمين: 0

تاريخ الإضافة: 6/2/2015

1 2 3 4 5

الموقع في جوجل: الصفحات - مرتبط بالموقع - المحفوظات

لايوجد مواقع مشابهة

حكم وأمثال

(إن ربي على كل شيء حفيظ ) : (الحفيظ) من أسماء الله ، وله صور : أ ـ يحفظ عبده من الأمراض والهوام والدواب والأذى والتلف والجنون والأسقام. ب ـ يحفظ عبده من تسلط الشياطين ولعبهم ، وتمرد الجن وعبثهم ، وأذية عالم الغيب وما لا يراه ، فيسخر الله له (معقبات يحفظونه من بين يديه). ج ـ يحفظ (دين) عبده و( إيمانه) فكم من فتنة رآها أو باشرها وخالطها فحفظ الله عليه دينه وقد كاد يهلك. د ـ يحفظ على عبده ( عقيدته وتوحيده) فكم من شبهة سمعها أوقرأها وخالطت قلبه فأنجاه الله منها في حين (أضلت خلقاً كثر). هـ ـ يحفظ عباده المؤمنين المستضعفين فيحفظهم مع قلة عددهم وضعف حيلتهم وتخلي الناصر عنهم. وـ يحفظ (دينه) من النسيان أو الضياع وقد تجمعت على حربه ملل الكفر وظاهرهم المنافقون ، وفي بعض البقاع قتل أهله وسجن آخرون وما زال دينه محفوظاً. زـ من صنع (الحفيظ) سبحانه حفظ أبناء الإنسان بعد موته ، فيحفظهم من تسلط الأعداء وإهمال الأقارب ، مع انتشار الفتن وتتابع الأزمات. ح ـ من حفظ (الحفيظ) سبحانه حفظ البلد وأهلها وأمنها واستقرارها مع قلة إمكاناتهم. ط ـ من صنع (الحفيظ) سبحانه حفظ خاص : لأوليائه وأحبابه وأصفيائه فيحفظ (قلوبهم) من وساوس الشياطين ، ويحفظ خشوعهم وصلاتهم وإخلاصهم ودعاءهم. ي ـ من صنع (الحفيظ) سبحانه : حفظ العلم على صاحبه ، فيحفظ على العالم علمه وصاحب القرآن اتقانه ، والداعية همته ، وطالب العلم جهده وجده. ك ـ صور حفظ الله لا يمكن حصرها ، ولهذا شملها الله بقوله ( إن ربي على كل شيئ حفيظ) فلا يخرج عن حفظه شيئ.

محرك البحث

الاستفتاء

هل اعجبك الموقع ؟؟

85.71%

0%

14.29%

85.71% Complete
0% Complete
14.29% Complete